ببركة صاحب النيافة الجليل مار بطرس قسيس راعي الأبرشية، وبحضور الأب القس حنانيا وردة كاهن الرعية، أقامت أخوية سيدات حاملات الطيب، يوم نشاط روحي وترفيهي، بمشاركة عدد من سيدات السامرية، السبت 9 أيار 2026.
بدأ اليوم بصلاة كل وقت صباحاً في كنيسة دير السيدة العذراء للروم الأرثوذكس في الجوزية، ثم ورشة قدمها الأب حنانيا حملت عنوان التوازن الروحي والنفسي، ثم تناول طعام الغداء في منطقة زغرين.









