شاركت أخوية بيت المحبه بقداس نهاية الشهر المريمي بكنيسة سيدة السريان يوم الأحد 31/ 5/ 2026، والذي ترأس القداس نيافة المطران الجليل سيدنا مار بطرس قسيس وجميع الكهنة الأجلاء وبعد نهاية القداس احتفلنا مع جوقة الكشاف بالعزف السرياني الذي يليق بالاحتفالية، ومن ثم أكملنا لقاءنا مع جميع اعضاء ومسؤولين الأخوية وقمنا بالصلاة الجماعيه يداً بيد وقدمنا كل طلباتنا للرب بمشاركة أبونا أفرام وزير أمام مزار السيدة العذراء راجين الرب يسوع المسيح الاستجابة والمغفرة والتوبة في نهاية الشهر المريمي المبارك.










