انطلاقاً من إيماننا بأهمية التطوير والاستماع إلى آراء الجميع، أقامت أخوية القديسة بربارة للسيدات لقاءً تقييمياً تفاعلياً، يوم الأربعاء 13/ 5/ 2026، عبّرت من خلاله السيدات عن آرائهن وملاحظاتهن بكل محبة وشفافية حول النشاطات، المحاضرات، المخيمات والحفلات الخاصة بأخويتنا ضمن تقييم معدٍّ لهذا الخصوص .
كان لقاءً غنياً بالأفكار والاقتراحات البنّاءة، لأننا نؤمن أن العمل الجماعي والإصغاء لبعضنا هو الطريق لنكبر معاً بروح المحبة والأخوة .
شكراً لكل سيدة شاركت بكلمتها ورأيها.









