في صباح هذا اليوم الخميس 7 أيار 2026 أقيم القداس الإلهي في كاتدرائية مار أفرام السرياني، احتفل به الأب القس أفرام وزبر، بحضور الكادر الإداري والتعليمي للمدرسة وجميع الطلاب من صف الطفولة الأولى وحتى الصف الثامن.
وفي القداس تحدث الأب أفرام عن معنى ترابطنا بالمدرسة والكنيسة والوطن، وعلاقتنا في المدرسة خلال العام الدراسي وما هو هدف ورسالة المدرسة.
وتمنى أياماً مباركة لجميع الطلاب، كما وشكر الكادر الإداري والتعلميمي لما بذلوه خلال هذه السنة بالرغم من كل الظروف التي مرت.
وفي نهاية القداس تناول الجميع القربان المقدس، وأخذت الصورة التذكارية الرائعة.









