مساء يوم الجمعة 15/ 5/ 2026 احتفل في كنيسة سيدة السريان بالقداس الإلهي الأب القس أفرام وزير بحضور الأب القس آداي ماهر وخدم الصلاة شمامسة الكنيسة بحضور جمع غفير من المؤمنين وخلال القداس أقيمت تشمشت العذراء بمناسبة تذكار بركتها على السنابل وقد وزعت أحدية سيدة السريان باقة من الزهور والسنابل لجميع الحاضرين.









